تخطى الى المحتوى

أسئلة وأجوبة

كيف أقوم بالشراء؟

بمجرد العثور على العنصر (العناصر) التي ترغب في شرائها ، ما عليك سوى النقر فوق رمز "إضافة إلى عربة التسوق" أسفل الصورة وستتم إضافة العنصر تلقائيًا إلى سلة التسوق الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق صورة المنتج أو العنوان لزيارة صفحة المنتج والعثور على جميع المعلومات التي قد تحتاجها. بمجرد أن تكون سعيدًا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة إلى عربة التسوق" الذي تراه في هذه الصفحة وستتم إضافة العنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك.

عربة التسوق الخاصة بك موجودة بشكل دائم في الجزء العلوي الأيمن من شاشتك ويتم تحديثها باستمرار حتى تتمكن من التحقق منها. يمكنك متابعة التسوق وإضافة أي عدد تريده من العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك قبل الدفع.

عندما تكون جاهزًا لإكمال طلبك ، انقر ببساطة فوق عربة التسوق الخاصة بك لرؤية ملخص الطلب الخاص بك ، و "تسجيل الخروج الآمن" للمضي قدمًا في عملية السداد مباشرة.

كيف أعرف أنك استلمت طلبي؟

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب ، في غضون 12 ساعة من تقديم طلبك. إذا لم تكن قد تلقيت هذا البريد الإلكتروني ، فيرجى التحقق من عامل تصفية البريد غير الهام الخاص بك.

كيف يمكنني استرجاع رقم طلبي؟

عند تقديم طلب ، نرسل بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك. يتضمن هذا البريد الإلكتروني رقم طلبك المحدد بـ #.

هل يمكنني إضافة عناصر إلى أمر موجود؟

نعم ، إذا كنت ترغب في إضافة عنصر إلى طلب موجود ، يرجى الاتصال بنا في نفس اليوم الذي تقدم فيه طلبك حيث نهدف إلى توصيل 48 ساعة. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على info@mintra.com.eg ، ولكن الاتصال بنا على 0109 5049994 (متاح من 8:00 صباحًا إلى 12:00 مساءً) سيكون أسهل.

إذا كان طلبك قيد المعالجة بالفعل ، فلن تتمكن من إضافة عنصر أو تغيير طلبك الحالي

هل يمكنني إلغاء طلب بمجرد تقديمه؟

نعم ، يمكنك إلغاء الطلب. للقيام بذلك ، يرجى الاتصال بنا على 01095049994 لإبلاغنا عن الإلغاء.

هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي بعد إرسال طلبي؟

نعم ، للقيام بذلك ، يرجى الاتصال بنا على 01095049994 لإبلاغنا بالتغيير

ما هي طرق الدفع التي تقبلها منترا؟

نقبل بطاقات الائتمان والخصم التالية: MasterCard و Visa. كما نقبل الدفع نقدًا عند التسليم.

هل مدفوعاتي آمنة وخاصة؟

في منترا ، نحرص على حماية خصوصيتك وتأمين معلوماتك. لن نكشف عن بياناتك الشخصية لأي طرف ثالث.

كم من الوقت سوف يستغرق الحصول على طلبي؟

نهدف إلى توفير توصيل 48 ساعة للشحنات إلى منطقتي القاهرة والجيزة. يقوم مندوبنا بتوصيل الطلبات من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً ، من السبت إلى الخميس.
ومع ذلك ، فإن الطلبات التي يتم تقديمها في أيام الخميس وكذلك الأعياد الوطنية قد تستغرق وقتًا أطول لتسليمها

هل يمكنني أن أقرر رفض قبول طلبي عند التسليم؟

على الرغم من أننا نعتقد أنك ستحب منتجنا ، إذا تلقيت الطلب ولم تكن راضيًا ، يمكنك أن تقرر إلغاء طلبك عند الاستلام. ستتم معالجة المبلغ المسترد.
إذا كنت قد دفعت بوسائل إلكترونية (بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم) ، فسيتم إعادة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. قد يستغرق المبلغ المدفوع ما يصل إلى 10 أيام عمل لينعكس في حسابك ، اعتمادًا على العملية المصرفية للفرد.

ما هي سياسات الإرجاع والاسترداد الخاصة بك؟

يمكنك إرجاع طلبك حتى 14 يومًا بعد التسليم.
سيتم تحديد موعد لاستلام المنتج ليأتي شخص من شركة الشحن الخاصة بنا ويفحص المنتج للتأكد من عدم تعرضه للتلف.
بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بمعالجة رد الأموال. كما أن توصيلنا مجاني ، كذلك عودتنا! إذا تم الدفع نقدًا عند الاستلام ، فستسترد أموالك نقدًا. إذا كنت قد دفعت بوسائل إلكترونية (بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم) ، فسيتم إعادة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. قد يستغرق المبلغ المدفوع ما يصل إلى 10 أيام عمل لينعكس في حسابك ، اعتمادًا على العملية المصرفية للفرد.

كيف أرسل مراجعات للمنتجات التي اشتريتها؟

تسمح كل صفحة منتج لمن لديهم حساب بإرسال مراجعة. نحن نشجعك على تقديم التعليقات والتقييم والمزيد لمساعدة العملاء الآخرين الذين يمكنهم الاستفادة من تجربتك.

إلى أي مدى تعتبر المنتجات التي تبيعها مينترا صديقة للبيئة؟

في مينترا ، نسعى جاهدين للقيام بدورنا تجاه البيئة ، لقراءة المزيد عن ممارسات الاستدامة لدينا انقر هنا .

هل يوجد ضمان على المنتج؟

يوجد ضمان على جميع منتجاتنا من الأثاث لمدة عام واحد.
1- تتمتع كراسي مينترا بضمان خلوها من عيوب المواد أو التصنيع. يتم تعريف "العيوب" على أنها عيوب تضعف استخدام المنتج. تؤدي العيوب الناتجة عن سوء الاستخدام أو التلف المتعمد أو الإهمال إلى إبطال هذا الضمان. لا يغطي هذا الضمان الأضرار الناجمة عن التخريب أو أي شيء خارج عن سيطرة الشركة المصنعة
2. يضمن هذا الضمان استبدال المنتج المعيب في حالة تلف المنتج وفقًا لشروط الضمان. إذا كان المنتج معيبًا ضمن شروط هذا الضمان.
3. لا يغطي هذا الضمان البلى العادي مثل الخدش أو الجرجرة أو أي تلف تجميلي آخر قد ينجم عن استخدام المنتج.

إذا كنت تعتقد أن منتجك تالف ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وإرفاق صورة للمنتج أو الاتصال بخدمة العملاء مباشرة عبر الهاتف. سنرسل بعد ذلك مندوبًا لاستلام منتجك وتسليمك منتجًا بديلاً.